منتدى طلبة جامعة الحاج لخضر- باتنة -

المحشش في من سيربح المليون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حصري المحشش في من سيربح المليون

مُساهمة من طرف iroka في الثلاثاء أكتوبر 04, 2011 12:05 pm



محشش شارك في مسابقـة من سيربح المليون , السؤال الاول ..

يقول المثل: البركة في ......

1- السمين
2- الحمير
3- الكبير
4- القليل

... المحشش قال للمذيع من البداية صعبة!! نستعين بالجمهور

الجمهور جاوبوا 96% للجواب رقم
4




قال :

لالالا الجمهور مش دايماا صح و يلا نحذف إجابتين حذفولو
3 و 1 بقي 2-4

قالو المحشش يلا نقطع الشك باليقين عايز اتصل بصديق
:



ألو
ازايك يا ناجي , اخبارك ايه وازاي الصحة , عامل تمام !؟
الحمد لله وازاي الشغل ؟ ...) ,,,,,,,, راحو 30 ثانية

جورج قرداحي قالوا حتعمل ايه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المحشش قالو: لازم أنسحب و آخذ 200 ريال وزي ما بيقول
المثل:

البركة في القليل



iroka
مشرفة
مشرفة


رسالة sms : ربي تركت ما أحب من اجل ماتحب
فاجعل ما تحب هو كل ما أحب
و اكتب لي فعل ما تحب. فحبك غاية ما احب
الهويات الهويات :
المهن المهن :
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : انثى
عدد الرسائل عدد الرسائل : 318
نقاط التميز : 8600
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 25/11/2009


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري رد: المحشش في من سيربح المليون

مُساهمة من طرف iroka في الثلاثاء أكتوبر 04, 2011 12:07 pm





iroka
مشرفة
مشرفة


رسالة sms : ربي تركت ما أحب من اجل ماتحب
فاجعل ما تحب هو كل ما أحب
و اكتب لي فعل ما تحب. فحبك غاية ما احب
الهويات الهويات :
المهن المهن :
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : انثى
عدد الرسائل عدد الرسائل : 318
نقاط التميز : 8600
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 25/11/2009


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري رد: المحشش في من سيربح المليون

مُساهمة من طرف walid39 في الثلاثاء أكتوبر 04, 2011 12:14 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله غير محشش على الاخر
شكرا على النكتة Surprised

walid39
مشرف
مشرف


الهويات الهويات :
المهن المهن :
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : ذكر
عدد الرسائل عدد الرسائل : 593
نقاط التميز : 7427
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 07/08/2011


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري رد: المحشش في من سيربح المليون

مُساهمة من طرف leader كريم في الثلاثاء أكتوبر 04, 2011 12:27 pm














شكرا على النكتة



_________________



leader كريم
ك.ش
ك.ش


الهويات الهويات :
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : ذكر
عدد الرسائل عدد الرسائل : 1041
نقاط التميز : 8450
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 31/03/2011


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري رد: المحشش في من سيربح المليون

مُساهمة من طرف أميمة في الثلاثاء أكتوبر 04, 2011 1:41 pm


ههههههههههههههههههههههههههههه

No

مشكورة على النكتة

_________________



أميمة
م.ع
م.ع


رسالة sms : لكل شيء إذا ماتم نقصان***فلا يغر بطيب العيش إنسان

***************************

إذا ضاقت بك الدنيا*****فلا تقل يا رب لي هم كبير
***ولكن قل يا هم إن لي رب كبير***
الهويات الهويات :
المهن المهن :
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : انثى
عدد الرسائل عدد الرسائل : 1095
نقاط التميز : 8618
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 19/01/2011


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري رد: المحشش في من سيربح المليون

مُساهمة من طرف dj-hakima في الثلاثاء أكتوبر 04, 2011 2:22 pm

ههههههه شكرا على النكتة

dj-hakima
المراقبة العامة
المراقبة العامة


رسالة sms : http://www.hayah.cc/forum/imgcache/56156.png
الهويات الهويات :
المهن المهن : المهن
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : انثى
عدد الرسائل عدد الرسائل : 245
نقاط التميز : 6510
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 29/09/2011


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري رد: المحشش في من سيربح المليون

مُساهمة من طرف feirouz في الثلاثاء أكتوبر 04, 2011 4:10 pm

هادا راح فيها خلاص.نكتة هايلة

feirouz
المراقبة العامة
المراقبة العامة


رسالة sms : لكتابة رسالة sms انتقل إلى مكتبك
الهويات الهويات :
المهن المهن :
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : انثى
عدد الرسائل عدد الرسائل : 1549
نقاط التميز : 9998
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 24/09/2010


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى