منتدى طلبة جامعة الحاج لخضر- باتنة -

جديد سجلات غينيس ، أسرع، أعلى،ءءءءءء 2012.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default جديد سجلات غينيس ، أسرع، أعلى،ءءءءءء 2012.

مُساهمة من طرف leader كريم في الإثنين سبتمبر 19, 2011 10:41 am

أكبر آلة الكمان.

ويبلغ طوله 4.2 متر متر واسعة و1.23. وه 5.1 متر

ثلاثة أشخاص : واحد يسحب سلاسل ، واثنان آخران نقل القوس.



أطول كلب في الأذنين.

الأسود ويدعى تان kunhaund هاربور لديه أطول آذان الكلاب. الطول 31.7 سم من الأذن اليمنى واليسرى -- 34 سم



أطول أظافر في أيدي النساء.

أطول أظافر تنتمي إلى كريس ، "الكونتيسة" ، والتون ، وطولها 3.09 متر هو في المجموع على الذراع الأيسر و2.88 متر

على اليمين في وقت القياس في لاس فيغاس ، 21 فبراير ، 2011.



الشوكولاته الأكبر في العالم.
وزنها 5574 كيلوغرام ، والذي تقدم للسجل غينيس 13 سبتمبر 2011. ارتفاع متر تقريبا طول القضبان -- 7 متر ، ووزنها يتجاوز الرقم القياسي السابق الذي طن تقريبا




أطول القط المنزل (وأطول ذيل القط).

طول 1.23 متر. أغسطس 2010. أيضا، وطول الذيل 41.5 سم والذيل الأطول في العالم القط



. أطول لسان الأنثى.

شانيل تابر كاليفورنيا منذ فترة طويلة اللسان 9.6 سم من الحافة إلى الشفة العليا. البطل المطلق، ولكن ، ستيفن

تايلور ، وهو بريطاني مع الطول 9.8 اللسان الطويل




hلقط القزم.

وارتفاعها 15.2 سم وتعيش في Keldergaard تيفاني في سان دييغو بولاية كاليفورنيا.




أطول شنب

طول الشارب من الهنود 4.2 متر تنتمي إلى رام سينغ شوهان.




أكبر تمساح يعيش في الاسر.

أعلن كاسيوس كلاي، وتمساح المياه المالحة الاسترالية الحية في سجل غينيس العالمي اكبر تمساح في الاسر.

طوله 5.47 م، الوزن -- 907 كجم.


























_________________


avatar
leader كريم
ك.ش
ك.ش


الهويات الهويات :
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : ذكر
عدد الرسائل عدد الرسائل : 1041
نقاط التميز : 8912
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 31/03/2011


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جديد سجلات غينيس ، أسرع، أعلى،ءءءءءء 2012.

مُساهمة من طرف تاموقادي في الإثنين سبتمبر 19, 2011 12:05 pm

ههههههههههههههه.........عجبتني غير الشوكولا .......بصح حرت في الاظافر تاع هديك المراة كيفاه تقدر تخدم بيهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟شكرا جزيييييييييييييييييييييييييييييلا على هذه المعلومات الجديدة
avatar
تاموقادي
عضو مجتهد
عضو مجتهد

رسالة sms : علمتني الحياة
ان اتخذ من........
الفشل سلما للنجاح
الهزيمة طريقا للنصر
المرض فرصة للعبادة
الفقر وسيلة للكفاح
الظلم حافزا للتحرك
الهويات الهويات :
المهن المهن : المهن
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : انثى
عدد الرسائل عدد الرسائل : 212
نقاط التميز : 6982
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 19/08/2011


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جديد سجلات غينيس ، أسرع، أعلى،ءءءءءء 2012.

مُساهمة من طرف feirouz في الإثنين سبتمبر 19, 2011 12:37 pm

شكرا على الصور .اظافرها مقرفة
avatar
feirouz
المراقبة العامة
المراقبة العامة


رسالة sms : لكتابة رسالة sms انتقل إلى مكتبك
الهويات الهويات :
المهن المهن :
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : انثى
عدد الرسائل عدد الرسائل : 1549
نقاط التميز : 10460
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 24/09/2010


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جديد سجلات غينيس ، أسرع، أعلى،ءءءءءء 2012.

مُساهمة من طرف leader كريم في الإثنين سبتمبر 19, 2011 12:59 pm

شكرا على المرور

تاموقادي و فيروز

اما الاضافر على بيها ديننا الحنيف ينهي حوايج كيما هكدا

المثل يقول الشيء ادا زاد عن حده انقلب الى ضده

حتى اللسان و الشنب 4 امتار و القط الطويل معندكم ما تقولوا فيهم


قرف ما بعده

_________________


avatar
leader كريم
ك.ش
ك.ش


الهويات الهويات :
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : ذكر
عدد الرسائل عدد الرسائل : 1041
نقاط التميز : 8912
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 31/03/2011


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جديد سجلات غينيس ، أسرع، أعلى،ءءءءءء 2012.

مُساهمة من طرف أميمة في الإثنين سبتمبر 19, 2011 3:34 pm

مشكور زعيم على الصور والمعلومات

المزيد من التألق

_________________


avatar
أميمة
م.ع
م.ع


رسالة sms : لكل شيء إذا ماتم نقصان***فلا يغر بطيب العيش إنسان

***************************

إذا ضاقت بك الدنيا*****فلا تقل يا رب لي هم كبير
***ولكن قل يا هم إن لي رب كبير***
الهويات الهويات :
المهن المهن :
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : انثى
عدد الرسائل عدد الرسائل : 1095
نقاط التميز : 9080
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 19/01/2011


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جديد سجلات غينيس ، أسرع، أعلى،ءءءءءء 2012.

مُساهمة من طرف leader كريم في الإثنين سبتمبر 19, 2011 3:50 pm





_________________


avatar
leader كريم
ك.ش
ك.ش


الهويات الهويات :
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : ذكر
عدد الرسائل عدد الرسائل : 1041
نقاط التميز : 8912
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 31/03/2011


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جديد سجلات غينيس ، أسرع، أعلى،ءءءءءء 2012.

مُساهمة من طرف leader كريم في السبت سبتمبر 24, 2011 9:23 pm














يعيش نمو Balauinga جون رو في جنوب الفلبين -- أقل قليلا من قدمين. وأعلن رسميا أنه أدنى شخص في العالم، وهي مدرجة في كتاب غينيس.

Balauing جون رو، الذي كان عمره ثمانية عشر عاما، 23.5 بوصة (59.93 سم)، وهو أقل من 7 بوصة حامل اللقب السابق من أدنى شخص في العالم Hagendra ثابا ماغار من نيبال، الذي هو نمو 26 بوصة (حوالي 67 سنتيمتر).





فريق موسوعة غينيس للأرقام والمعطيات Balauinga رسميا جون رو في كتابه في بلدة نائية في الفلبين Sindangan، حيث يعيش Balauing.







بموجب القواعد، يجب أن يكون بطل لا يقل عن 18 عاما. عصره هو أصغر رجل في العالم يوم الاحد.





وقال والد جون رو Balauinga ابنه الأكبر لأربعة أطفال، قد توقف عن النمو في السنة الأولى من الحياة. خطابه أيضا إلى توقف النمو ، ويقتصر بلاغه إلى جمل قصيرة الآن. Balauing يبقى معظمهم في منازلهم كما هو الحال في حاجة إلى المساعدة على الانتقال من مكان إلى مكان. منعت حالته له من الذهاب إلى المدرسة.



_________________


avatar
leader كريم
ك.ش
ك.ش


الهويات الهويات :
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : ذكر
عدد الرسائل عدد الرسائل : 1041
نقاط التميز : 8912
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 31/03/2011


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جديد سجلات غينيس ، أسرع، أعلى،ءءءءءء 2012.

مُساهمة من طرف leader كريم في الأربعاء سبتمبر 28, 2011 11:58 am

بريجيت أصغر امرأة تعيش في الولايات المتحدة ، في ولاية ايلينوي.

ارتفاع لها هو 69 سم فقط ، وانها دخلت في كتاب غينيس للارقام القياسية.







على الرغم من النمو صغيرة وتقود حياة نشطة.

القفز جدا والكاراتيه والجمباز ، وبريجيت يحب الرقص والاستماع إلى الموسيقى







_________________


avatar
leader كريم
ك.ش
ك.ش


الهويات الهويات :
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : ذكر
عدد الرسائل عدد الرسائل : 1041
نقاط التميز : 8912
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 31/03/2011


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جديد سجلات غينيس ، أسرع، أعلى،ءءءءءء 2012.

مُساهمة من طرف أميمة في الأربعاء سبتمبر 28, 2011 12:41 pm


سبحان الله العظيم

ولله في خلقه شؤون

_________________


avatar
أميمة
م.ع
م.ع


رسالة sms : لكل شيء إذا ماتم نقصان***فلا يغر بطيب العيش إنسان

***************************

إذا ضاقت بك الدنيا*****فلا تقل يا رب لي هم كبير
***ولكن قل يا هم إن لي رب كبير***
الهويات الهويات :
المهن المهن :
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : انثى
عدد الرسائل عدد الرسائل : 1095
نقاط التميز : 9080
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 19/01/2011


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جديد سجلات غينيس ، أسرع، أعلى،ءءءءءء 2012.

مُساهمة من طرف leader كريم في الخميس سبتمبر 29, 2011 9:19 am

شكر اختى اميمة

سعيد بتواجدك

_________________


avatar
leader كريم
ك.ش
ك.ش


الهويات الهويات :
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : ذكر
عدد الرسائل عدد الرسائل : 1041
نقاط التميز : 8912
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 31/03/2011


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى