منتدى طلبة جامعة الحاج لخضر- باتنة -

اليكم الأسئلة على الجميع الاجابة.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default اليكم الأسئلة على الجميع الاجابة.

مُساهمة من طرف riad.barika في السبت سبتمبر 17, 2011 11:57 am


عليكم الاجابة عن الأسئلة


1- ما هو أكثر يوم تحبه في الأسبوع؟

.......................................
2- ما هو نوع هاتفك المحمول ؟

.................................................. .........
3- ما هو رقمك المفضل بين 1 و10 ؟
.................................................. .......

4- ما هو المشروب الذي لا تستطيع الاستغناء عنه؟

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::
5- ما هو اللون الذي تفضله ؟

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::
6- ما هي أجمل مرحلة في حياتك ؟

.................................................. ......................
7- ما هو البلد الذي تحب أن تعيش فيه؟

.................................................. ..............
8- ما أكثر ما تحبه في الإنترنت ؟

..................................................
9- هل تعيش قصة حب ؟

.................................................. ...........
10- هل تمارس الرياضة ؟

.................................................. ............
11- غرق المنتدى ومعك قارب لا يحمل الا ثلاثه من تأخذ معك ؟

.................................................. .....................
12- من هو كاتم أسرارك ؟

.................................................. .
13- كم عمرك؟
.................................................. .....

14- ما هو أكثر شيء يثير خوفك ؟
.................................................. ...

15- هل قمت بإجراء اي عملية من قبل؟
.................................................. ........

16- من الشخص الذي تتمنى له الموت ومن الشخص الذي تتمنى له الحياه ؟
.................................................. ..........

17- ما هو أكثر شيء يثير ضيقك؟

..................................................

18- لماذا تكون غير صريح ؟
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::



شكرا لكم


عدل سابقا من قبل riad.barika في السبت سبتمبر 17, 2011 12:19 pm عدل 1 مرات

riad.barika
مشرف
مشرف


رسالة sms : اصعب اريعة اشياء 1. إنـك تتعـود علـى شخـص وفجأة يغيب 2. إنـك لا تجـد مـن يفہمـك أو يحس بك 3. إنـك تحـب إنسـان ومستحيل أن تراه 4. ?ن يمـوت بعينـك إنسـان وهو حي
الهويات الهويات :
المهن المهن :
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : ذكر
عدد الرسائل عدد الرسائل : 287
نقاط التميز : 6743
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 27/05/2011


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: اليكم الأسئلة على الجميع الاجابة.

مُساهمة من طرف leader كريم في السبت سبتمبر 17, 2011 12:17 pm

1- ما هو أكثر يوم تحبه في الأسبوع؟

زي بعضهم الكل كيف كيف

2- ما هو نوع هاتفك المحمول ؟

نوكيا عادي جدا تاع 280

3- ما هو رقمك المفضل بين 1 و10 ؟

5

4- ما هو المشروب الذي لا تستطيع الاستغناء عنه؟

يوكوس الماء بطبيعة الحال

5- ما هو اللون الذي تفضله ؟

البنى الفاتح والازرق

6- ما هي أجمل مرحلة في حياتك ؟

الثانوية

7- ما هو البلد الذي تحب أن تعيش فيه؟

بلادي هى لجزائر

8- ما أكثر ما تحبه في الإنترنت ؟

الاحباب والاصحاب

9- هل تعيش قصة حب ؟

لا

10- هل تمارس الرياضة ؟

لا
11- غرق المنتدى ومعك قارب لا يحمل الا ثلاثه من تأخذ معك ؟

نغرق ان ونركب 4 منهم 2 بنات و 2 شباب

12- من هو كاتم أسرارك ؟

في وقتنا ما كانش الكل بياعين

13- كم عمرك؟

33

14- ما هو أكثر شيء يثير خوفك ؟

خايف نموت ونتزوجش

15- هل قمت بإجراء اي عملية من قبل؟

من الجهة هده الحمد الله

16- من الشخص الذي تتمنى له الموت الشر والفقر

ومن الشخص الذي تتمنى له الحياه ؟الخير والعدل

ام الاشخاص اللى نتمنالو الموت حكامنا بدون استثناء

اما الحياة الوالدة ربي يخليهالي



17- ما هو أكثر شيء يثير ضيقك؟

النفاق و الخدع

18- لماذا تكون غير صريح ؟

كى نلقى واحد منرتاحلوش




_________________



leader كريم
ك.ش
ك.ش


الهويات الهويات :
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : ذكر
عدد الرسائل عدد الرسائل : 1041
نقاط التميز : 8222
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 31/03/2011


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: اليكم الأسئلة على الجميع الاجابة.

مُساهمة من طرف leader كريم في السبت سبتمبر 17, 2011 12:19 pm

شكرا رياض

عندى ملا حضة

المثل يقول المؤمن يبدى بنفسوا













هيا سمعنا

_________________



leader كريم
ك.ش
ك.ش


الهويات الهويات :
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : ذكر
عدد الرسائل عدد الرسائل : 1041
نقاط التميز : 8222
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 31/03/2011


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: اليكم الأسئلة على الجميع الاجابة.

مُساهمة من طرف riad.barika في السبت سبتمبر 17, 2011 12:42 pm


1- ما هو أكثر يوم تحبه في الأسبوع؟

*احب يوم الأنثين وخير الأمور اوسطها .
2- ما هو نوع هاتفك المحمول ؟

نوكيا سميل 3 صو .
3- ما هو رقمك المفضل بين 1 و10 ؟
رقمي المفضل هو 8
4- ما هو المشروب الذي لا تستطيع الاستغناء عنه؟

القهوة والشائ خاصة أما الأنترنت .
5- ما هو اللون الذي تفضله ؟

اللون المفضل هو الاحمر والأخضر .
6- ما هي أجمل مرحلة في حياتك ؟
مرحلة الجامعة .
7- ما هو البلد الذي تحب أن تعيش فيه؟
البلد الذي أحبه هو القطب المتجمد روسيا .
8- ما أكثر ما تحبه في الإنترنت ؟

أحب في الأنترنت منتدى طلبة جامعة الحاج لخضر بما فيه من أعضاء رائعون
9- هل تعيش قصة حب ؟
بكل تأكيد ههههههههههههه10- هل تمارس الرياضة ؟

نوعا ما
11- غرق المنتدى ومعك قارب لا يحمل الا ثلاثه من تأخذ معك ؟

سؤال صعب جدا
12- من هو كاتم أسرارك ؟

صديقي
13- كم عمرك؟
27 ans

14- ما هو أكثر شيء يثير خوفك ؟
الندم
15- هل قمت بإجراء اي عملية من قبل؟
non

16- من الشخص الذي تتمنى له الموت ومن الشخص الذي تتمنى له الحياه ؟
لا احد اتمنى له الموت والشخص الذي اتمنى له الحياة هي امي

17- ما هو أكثر شيء يثير ضيقك؟

الكذب

18- لماذا تكون غير صريح ؟
والله صريح


عدل سابقا من قبل riad.barika في السبت سبتمبر 17, 2011 12:57 pm عدل 1 مرات

riad.barika
مشرف
مشرف


رسالة sms : اصعب اريعة اشياء 1. إنـك تتعـود علـى شخـص وفجأة يغيب 2. إنـك لا تجـد مـن يفہمـك أو يحس بك 3. إنـك تحـب إنسـان ومستحيل أن تراه 4. ?ن يمـوت بعينـك إنسـان وهو حي
الهويات الهويات :
المهن المهن :
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : ذكر
عدد الرسائل عدد الرسائل : 287
نقاط التميز : 6743
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 27/05/2011


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: اليكم الأسئلة على الجميع الاجابة.

مُساهمة من طرف riad.barika في السبت سبتمبر 17, 2011 12:48 pm

مشكوررررررررر اخي الزعيم على هذا الرد السريع وراك كنت سباق الى الاجابة وعلابالي بلي المومن يبدا بنفسو
يعطيك الصحة اخي الزعيم

riad.barika
مشرف
مشرف


رسالة sms : اصعب اريعة اشياء 1. إنـك تتعـود علـى شخـص وفجأة يغيب 2. إنـك لا تجـد مـن يفہمـك أو يحس بك 3. إنـك تحـب إنسـان ومستحيل أن تراه 4. ?ن يمـوت بعينـك إنسـان وهو حي
الهويات الهويات :
المهن المهن :
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : ذكر
عدد الرسائل عدد الرسائل : 287
نقاط التميز : 6743
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 27/05/2011


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: اليكم الأسئلة على الجميع الاجابة.

مُساهمة من طرف نسيبة 20 في السبت سبتمبر 17, 2011 2:18 pm

السلام عليكم

1- ما هو أكثر يوم تحبه في الأسبوع؟
كيما قال الزعيم كامل كيف كيف.

2- ما هو نوع هاتفك المحمول ؟
نوكيا 2690 .

3- ما هو رقمك المفضل بين 1 و10 ؟
ماعنديش رقم مفضل

4- ما هو المشروب الذي لا تستطيع الاستغناء عنه؟
الماء

5- ما هو اللون الذي تفضله ؟
الازرق والاحمر


6- ما هي أجمل مرحلة في حياتك ؟
الطفولة


7- ما هو البلد الذي تحب أن تعيش فيه؟
الجزائر

8- ما أكثر ما تحبه في الإنترنت ؟
المنتديات والفايسبوك

9- هل تعيش قصة حب ؟
لالالا

10- هل تمارس الرياضة ؟
لالالا

11- غرق المنتدى ومعك قارب لا يحمل الا ثلاثه من تأخذ معك ؟
سؤال صعيب شوية مانعرف ندي تاموقادي [b] والزعيم و.......( علابالك بروحك)

12- من هو كاتم أسرارك ؟
لا احد

13- كم عمرك؟
21

14- ما هو أكثر شيء يثير خوفك
الرسوب في الدراسة

15- هل قمت بإجراء اي عملية من قبل؟
لا والحمد لله
" الحمد لله الذي عافاني وفضلني على كثير ممن لق تفضيلا"

16- من الشخص الذي تتمنى له الموت ومن الشخص الذي تتمنى له الحياه ؟
ماكانش لي نتمنالو الموت
والي نتمنالو الحياة كامل الاهل والاصدقاء

17- ما هو أكثر شيء يثير ضيقك؟
التكبر


18- لماذا تكون غير صريح ؟


والله جاوبت بكل صراحة

[/b]

_________________



نسيبة 20
مشرفة
مشرفة


رسالة sms :





الهويات الهويات :
المهن المهن : المهن
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : انثى
عدد الرسائل عدد الرسائل : 276
نقاط التميز : 6568
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 17/06/2011


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: اليكم الأسئلة على الجميع الاجابة.

مُساهمة من طرف دلال الحنونة في الأحد سبتمبر 18, 2011 12:10 pm


1- ما هو أكثر يوم تحبه في الأسبوع؟ Vendredi
2- ما هو نوع هاتفك المحمول ؟ Samsung j700i
3- ما هو رقمك المفضل بين 1 و10 ؟ 09
4- ما هو المشروب الذي لا تستطيع الاستغناء عنه؟ l'eau
5- ما هو اللون الذي تفضله ؟ Le rose
6- ما هي أجمل مرحلة في حياتك ؟L'enfance

7- ما هو البلد الذي تحب أن تعيش فيه؟ L'algerie
8- ما أكثر ما تحبه في الإنترنت ؟ كل شئ
10- هل تمارس الرياضة ؟ لا
11- غرق المنتدى ومعك قارب لا يحمل الا ثلاثه من تأخذ معك ؟... ......فادي تاموقادي رياض و,,,,,,,,,,,,,,,,,,
12- من هو كاتم أسرارك ؟ صديقتي
13- كم عمرك؟ 19ans
14- ما هو أكثر شيء يثير خوفك ؟ الرسوب في الدراسة
15- هل قمت بإجراء اي عملية من قبل؟ non
16- من الشخص الذي تتمنى له الموت؟.لا احد ومن الشخص الذي تتمنى له الحياه ؟ أمي وابي وجميع الناس
17- ما هو أكثر شيء يثير ضيقك؟ الخوف
18- لماذا تكون غير صريح ؟ والله صريحة

دلال الحنونة
مشرفة
مشرفة


رسالة sms : كن حذراً من جعل المرأة (تبكي) . فالمرأة خلقت من (ضلعك) . ... ....وليس من قدمك لتمشي عليها .. أو من (دماغك) لتتعالى عليها .. بل من جانبك (لتتساوى بك) .. وتحديداً من (تحت ذراعك) لتحميها ..~ ? وبالتحديد الأكثر من (جانب قلبك) لتحبها..~
الهويات الهويات :
المهن المهن : المهن
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : انثى
عدد الرسائل عدد الرسائل : 129
نقاط التميز : 6113
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 22/08/2011


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: اليكم الأسئلة على الجميع الاجابة.

مُساهمة من طرف riad.barika في الأحد سبتمبر 18, 2011 1:10 pm

دلال راكي مشكوووووووورة
بصح راهو عندك سؤال ماجاوبتيش عليه لي هو رقم 9بالرغم انك قلتي الرقم 9 هو المفضل عندي

riad.barika
مشرف
مشرف


رسالة sms : اصعب اريعة اشياء 1. إنـك تتعـود علـى شخـص وفجأة يغيب 2. إنـك لا تجـد مـن يفہمـك أو يحس بك 3. إنـك تحـب إنسـان ومستحيل أن تراه 4. ?ن يمـوت بعينـك إنسـان وهو حي
الهويات الهويات :
المهن المهن :
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : ذكر
عدد الرسائل عدد الرسائل : 287
نقاط التميز : 6743
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 27/05/2011


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: اليكم الأسئلة على الجميع الاجابة.

مُساهمة من طرف دلال الحنونة في الإثنين سبتمبر 19, 2011 9:50 am

علابالي بلي رقم 9 هو المفضل عندي بصح سؤال صعيب منقدرش نجاوبك عليه اسمحلي خويا رياض

دلال الحنونة
مشرفة
مشرفة


رسالة sms : كن حذراً من جعل المرأة (تبكي) . فالمرأة خلقت من (ضلعك) . ... ....وليس من قدمك لتمشي عليها .. أو من (دماغك) لتتعالى عليها .. بل من جانبك (لتتساوى بك) .. وتحديداً من (تحت ذراعك) لتحميها ..~ ? وبالتحديد الأكثر من (جانب قلبك) لتحبها..~
الهويات الهويات :
المهن المهن : المهن
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : انثى
عدد الرسائل عدد الرسائل : 129
نقاط التميز : 6113
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 22/08/2011


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى