منتدى طلبة جامعة الحاج لخضر- باتنة -

مزطووول يشارك في مسابقة من سيربح المليون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default مزطووول يشارك في مسابقة من سيربح المليون

مُساهمة من طرف اسماء المسيلية في السبت يوليو 30, 2011 9:09 pm


مزطوول شارك في من سيربح المليون السؤال الاول : يقول المثل الجزائري => الباراكا في
1- القليل
2- الحمير
3- الكبير
4- السمين
.........
المزطول قالو أيا من البداية راهي واعرى نستعين بالجمهور -الجمهور عطالو 100% للجوابة رقم 1
.
اوااه الجمهور ماشي دايماا يجيبها مالا نحذف 2 اجوبة -راحولو 3 و 4 بقاولو 1-2
.
قالو المزطول مالا نحي الشك ونعيط لصاحبي (ألوو واش عبد الرزاق راك مليح شويا ومع الصاحا لاباس ذراري كامل لاباس وكيفاش مع الخدمة...) راحولو 30 ثانية
.
جورج قرداحي قالوا واش دير الان المزطول قالو هااا واش دير لازم ننساحب وندي 200 ريال
*وكيما يقول المثل => *الباراكا في القليل*





bounce bounce bounce affraid affraid affraid bounce bounce bounce bounce bounce


_________________


اللهم اعز الاسلام والمسلمين



اسماء المسيلية
ك.ش
ك.ش


رسالة sms : سلام عليكم
الهويات الهويات :
المهن المهن :
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : انثى
عدد الرسائل عدد الرسائل : 1993
نقاط التميز : 11123
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 25/02/2009


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: مزطووول يشارك في مسابقة من سيربح المليون

مُساهمة من طرف نسيبة 20 في السبت يوليو 30, 2011 9:13 pm


Laughing ههههههههههههههه Laughing
مشكوووووووووورة الاخت اسماء
:lol!:

_________________



نسيبة 20
مشرفة
مشرفة


رسالة sms :





الهويات الهويات :
المهن المهن : المهن
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : انثى
عدد الرسائل عدد الرسائل : 276
نقاط التميز : 6796
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 17/06/2011


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: مزطووول يشارك في مسابقة من سيربح المليون

مُساهمة من طرف khaoula.b في السبت يوليو 30, 2011 9:14 pm

ههههههههههههههههه ميرسي
:lol!:

_________________



khaoula.b
مشرفة
مشرفة


رسالة sms : لكل قمر جانب مظلم....
الهويات الهويات :
المهن المهن : المهن
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : انثى
عدد الرسائل عدد الرسائل : 270
نقاط التميز : 7038
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 10/03/2011


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: مزطووول يشارك في مسابقة من سيربح المليون

مُساهمة من طرف محمد عودة في الإثنين أغسطس 01, 2011 12:37 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههه
جميلة جدا اشكرك

محمد عودة
م.ع
م.ع


رسالة sms : كـــم هــو جميل عندما تكتب كلمات ... يراهـــا البعـــض جميلــــه ... و يراهــــا البعــــض معبـــّره .. و يراهــــا آخرون بلا معنــــى !!!! لكــــنك أنت الوحيــــد الذي تعلــــم عندمـــــا تكتبهــا ماذا يوجــد وراء كواليـــــسها ...

..............................................
كـــل إنســان يمــكنــه "نـقــش" اسمــه فـــي المـكــان الــذي يــريــده ..

إلا القلــوب
فــإنـها لا تقبــل النـقش فيـها إلا لمـن "نـبـضـت" لهـم حبــاً و احتــرامـــاً

الهويات الهويات :
المهن المهن : المهن
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : ذكر
عدد الرسائل عدد الرسائل : 831
نقاط التميز : 9227
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 22/04/2010


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: مزطووول يشارك في مسابقة من سيربح المليون

مُساهمة من طرف نونو الباتني في الإثنين أغسطس 01, 2011 8:40 pm

ههههههههههههه هذا موش مزظول هذا مهبول

_________________



نونو الباتني
المدير العام
المدير العام


رسالة sms : وتبقى دائما انت هو حبي razi الجادارمي
الهويات الهويات :
المهن المهن :
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : ذكر
عدد الرسائل عدد الرسائل : 7091
نقاط التميز : 18139
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 13/02/2010


http://batnauniv.mountada.biz

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: مزطووول يشارك في مسابقة من سيربح المليون

مُساهمة من طرف اسماء المسيلية في الثلاثاء أغسطس 02, 2011 12:15 pm

شكرا على المرووووووووووووووووور

_________________


اللهم اعز الاسلام والمسلمين



اسماء المسيلية
ك.ش
ك.ش


رسالة sms : سلام عليكم
الهويات الهويات :
المهن المهن :
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : انثى
عدد الرسائل عدد الرسائل : 1993
نقاط التميز : 11123
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 25/02/2009


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: مزطووول يشارك في مسابقة من سيربح المليون

مُساهمة من طرف اسير الشوق في الثلاثاء أغسطس 02, 2011 12:36 pm

هههههههههههههههههه.........

نورملموا جورج قداحي يعطيه المليون لانه جاوب في الاخير ههههههههه......................

مشكورة اسوووووووووووووووم متالقة ومتميزة.............

اسير الشوق
ك.ش
ك.ش


رسالة sms : لكتابة رسالة sms انتقل إلى مكتبك
الهويات الهويات :
المهن المهن : المهن
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : ذكر
عدد الرسائل عدد الرسائل : 1562
نقاط التميز : 10678
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 06/06/2008


http://batnauniv.mountada.biz/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: مزطووول يشارك في مسابقة من سيربح المليون

مُساهمة من طرف اسير الشوق في الثلاثاء أغسطس 02, 2011 12:37 pm

هههههههههههههههههه.........

نورملموا جورج قداحي يعطيه المليون لانه جاوب في الاخير ههههههههه......................

مشكورة اسوووووووووووووووم متالقة ومتميزة.............

اسير الشوق
ك.ش
ك.ش


رسالة sms : لكتابة رسالة sms انتقل إلى مكتبك
الهويات الهويات :
المهن المهن : المهن
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : ذكر
عدد الرسائل عدد الرسائل : 1562
نقاط التميز : 10678
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 06/06/2008


http://batnauniv.mountada.biz/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: مزطووول يشارك في مسابقة من سيربح المليون

مُساهمة من طرف اسماء المسيلية في الثلاثاء أغسطس 02, 2011 12:41 pm

ربي يحفظك اخي تعيش

_________________


اللهم اعز الاسلام والمسلمين



اسماء المسيلية
ك.ش
ك.ش


رسالة sms : سلام عليكم
الهويات الهويات :
المهن المهن :
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : انثى
عدد الرسائل عدد الرسائل : 1993
نقاط التميز : 11123
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 25/02/2009


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى