منتدى طلبة جامعة الحاج لخضر- باتنة -

الفنون الجميلة الدخول مجاني والخروج بالردود من فضلكم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default الفنون الجميلة الدخول مجاني والخروج بالردود من فضلكم

مُساهمة من طرف leader كريم في السبت أبريل 16, 2011 11:47 am

تزين مائدة الطعام من ارقى الفنون

تعلمى فن تزيين مائدتك بالطعام لتصبحى متميزة دائما وسط عائلتك واصحابك

تزيين طعام بالتفنن في شكل الطعام بأن يكون مقبولاً ليحوز على إعجاب الافراد ويساعد على فتح شهيتهم

وهناك العديد من الأفكار

الاهتمام بتقطيع الخبز بأشكال مختلفة حتى يقبل الفرد على تناول الخبز وتفتح

استعمال أطباق وقوالب على أشكال مميزة

وضع المعالق والاشواك والاطباق بشكل جمالى

التنويع في ألوان وأنواع الأطعمة المحيطة بالوجبة الأساسية ، فكثرة ألوان وأنواع الطعام

تسهم في فتح الشهية ,و ركيزي على السلطة ,لانها هي الاساس و فيها الابداع و التنوع

إضافة الكاتشب والخص والمايونيز على الطعام ليشبه الأطعمة التي تقدم بالخارج،

حتى لا يلجاء لاقتنائها من الخارج

الخيار الحلزوني من الأمور المنتشرة كثيرا في تزيين الأطباق و هي طريقة سهلة و تعطي منظرا بديعا للطبق

فيمكن توزيعها حول الطعام في صحن التقديم حتى يصبح شكل الطبق مشهياً

وفى الاخير وضع بعض قطع من الفاكهة الطازجة


كما يقول المثل الانسان ياكل بعينيه

و ادا كانوا مدعوين

عليكِ بمراعاة شعور المدعوين وعدم ترك أي مجال للملل في نفوسهم وحتى لا يساورهم شعور بعدم حرصكِ

على مجاملتهم وإكرامهم،



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




نتمنا تكون هكدا


و صح غداكم

ماكان حتى واحد فالدار

2 بيضات و نسخن شو ية شخشوخة تاع البارح

مع الهريسة

والصلاة على النبي
avatar
leader كريم
ك.ش
ك.ش


الهويات الهويات :
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : ذكر
عدد الرسائل عدد الرسائل : 1041
نقاط التميز : 9074
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 31/03/2011


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: الفنون الجميلة الدخول مجاني والخروج بالردود من فضلكم

مُساهمة من طرف حياتي ملك لله في السبت أبريل 16, 2011 12:34 pm

عليه الصلاة والسلام
بصحتك خويا؟ الشخشوخة هههههههههههههههههههههه
نصائح غالية اخي مشكور
avatar
حياتي ملك لله
عضو نشيط
عضو نشيط

رسالة sms : يارب ان عظمت ذنوبي كثرة ****فقد علمت ان عفوك اعظم


حتى تكون أسعد الناس
إجعل الفرح شكرا ,, والحزن صبرا
والصمت تفكرا ,, والنطق ذكرا ,,
والحياة طاعة ,,
وكن مثل الطائر ,,
.....يأتيه رزقه كل صباح مساء
ولا يهتم بغد ,, ولا يؤذي أحدا ,,
ليكن قلبك كاللؤلؤ ,, لايحمل احقادا ,,
كن في الدنيا ,, كأنك غريب ,, أو عابر سبيل ,,
صلي صلاة مودع ,, وارقد كأنك شهيد ,,
لا تتكلم بكلام تعتذر منه غدا ,,
ولاتنسى أن .حسبنا الله ونعم الوكيل.
تطفئ الحريق ,, وينجو بها الغريق ,,
ويعرف بها الطريق
الهويات الهويات :
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : انثى
عدد الرسائل عدد الرسائل : 87
نقاط التميز : 7225
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 08/04/2011


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: الفنون الجميلة الدخول مجاني والخروج بالردود من فضلكم

مُساهمة من طرف feirouz في السبت أبريل 16, 2011 1:20 pm

شكرا لك اخي على التعليمات.وارجو من البنات تطبيقها لان التزيين يلعب دورا كبيرا في نجاح الاطباق
avatar
feirouz
المراقبة العامة
المراقبة العامة


رسالة sms : لكتابة رسالة sms انتقل إلى مكتبك
الهويات الهويات :
المهن المهن :
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : انثى
عدد الرسائل عدد الرسائل : 1549
نقاط التميز : 10622
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 24/09/2010


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: الفنون الجميلة الدخول مجاني والخروج بالردود من فضلكم

مُساهمة من طرف feirouz في السبت أبريل 16, 2011 1:28 pm




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] وهذه بعض الطرق لتقديم المقلات






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





avatar
feirouz
المراقبة العامة
المراقبة العامة


رسالة sms : لكتابة رسالة sms انتقل إلى مكتبك
الهويات الهويات :
المهن المهن :
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : انثى
عدد الرسائل عدد الرسائل : 1549
نقاط التميز : 10622
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 24/09/2010


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: الفنون الجميلة الدخول مجاني والخروج بالردود من فضلكم

مُساهمة من طرف feirouz في السبت أبريل 16, 2011 1:29 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
feirouz
المراقبة العامة
المراقبة العامة


رسالة sms : لكتابة رسالة sms انتقل إلى مكتبك
الهويات الهويات :
المهن المهن :
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : انثى
عدد الرسائل عدد الرسائل : 1549
نقاط التميز : 10622
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 24/09/2010


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: الفنون الجميلة الدخول مجاني والخروج بالردود من فضلكم

مُساهمة من طرف feirouz في السبت أبريل 16, 2011 1:31 pm

انظروا ماذا يمكنكم ان تفعلوا بالبصل
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
feirouz
المراقبة العامة
المراقبة العامة


رسالة sms : لكتابة رسالة sms انتقل إلى مكتبك
الهويات الهويات :
المهن المهن :
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : انثى
عدد الرسائل عدد الرسائل : 1549
نقاط التميز : 10622
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 24/09/2010


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: الفنون الجميلة الدخول مجاني والخروج بالردود من فضلكم

مُساهمة من طرف leader كريم في السبت أبريل 16, 2011 1:50 pm

يا سلام عليك

فيروز ما قبلها ولا بعدها

شكرا على الاطلالة المتميزة والدوق الراقى

هادوا هو ما الحرا ير



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_________________


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
leader كريم
ك.ش
ك.ش


الهويات الهويات :
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : ذكر
عدد الرسائل عدد الرسائل : 1041
نقاط التميز : 9074
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 31/03/2011


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: الفنون الجميلة الدخول مجاني والخروج بالردود من فضلكم

مُساهمة من طرف Batnia في السبت أبريل 16, 2011 1:51 pm

السلام عليكم:

يعطيكم الصحة , راكم شهيتونا, علاه عليكم

محقكمش هههههههههههههههههههههه

_________________


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
Batnia
عضو فعال
عضو فعال


رسالة sms : اللهم اجعل في قلبي نورا , و في لساني نورا, و في بصري نورا, و في سمعي نورا, و عن يميني نورا , و عن يساري نورا, و من فوقي نورا, و من تحتي نورا, و من أمامي نورا , و من خلفي نورا, واجعل لي في نفسي نورا و أعظم لي نورا


"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
اللهم انفعني بما علمتني و علمني ما ينفعني و زدني علما. الحمد لله على كل حال و أعوذ بالله من حال أهل النار
الهويات الهويات :
المهن المهن : المهن
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : انثى
عدد الرسائل عدد الرسائل : 344
نقاط التميز : 8930
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 23/03/2010


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: الفنون الجميلة الدخول مجاني والخروج بالردود من فضلكم

مُساهمة من طرف اسير الشوق في السبت أبريل 16, 2011 2:10 pm

شكــــــــــــــــــــــــــــــــرا واصل
avatar
اسير الشوق
ك.ش
ك.ش


رسالة sms : لكتابة رسالة sms انتقل إلى مكتبك
الهويات الهويات :
المهن المهن : المهن
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : ذكر
عدد الرسائل عدد الرسائل : 1562
نقاط التميز : 11302
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 06/06/2008


http://batnauniv.mountada.biz/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: الفنون الجميلة الدخول مجاني والخروج بالردود من فضلكم

مُساهمة من طرف الجزائر الحبيبة في السبت أبريل 16, 2011 5:53 pm

شكرا لك اخي

_________________


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
الجزائر الحبيبة
مشرف
مشرف


رسالة sms : قال الله تعالى: إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً [الأحزاب:56].

اللهم صل و سلم على سيدنا محمد و على آل سيدنا محمد كما صليت على سيدنا ابراهيم و على آل سينا ابراهيم في العالمين ، و بارك على سيدنا محمد و على آل سيدنا محمد كما باركت على سيدنا ابراهيم و على آل سيدنا ابراهيم في العالمين إنك حميد مجيد ....
الهويات الهويات :
المهن المهن : المهن
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : انثى
عدد الرسائل عدد الرسائل : 809
نقاط التميز : 8784
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 25/02/2011


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: الفنون الجميلة الدخول مجاني والخروج بالردود من فضلكم

مُساهمة من طرف بسمة امل في السبت أبريل 16, 2011 9:58 pm

شكراااااااااااااااااااااكريم
وشكراااااااااااااااااااااااا
فيروز
موضوع
روعة

_________________


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
بسمة امل
المراقبة العامة
المراقبة العامة


رسالة sms : استغفر الله العظيم واتوب اليه
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
سبحان الله والحمد لله
ولا اله الا الله
وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على
كل شيئ قدير
اللهم وفقني في دراستي وفي حياتي
واغفرلي ولكل المؤمنين
الهويات الهويات :
المهن المهن : المهن
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : انثى
عدد الرسائل عدد الرسائل : 1013
نقاط التميز : 9183
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 20/12/2010


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: الفنون الجميلة الدخول مجاني والخروج بالردود من فضلكم

مُساهمة من طرف leader كريم في السبت أبريل 16, 2011 10:10 pm

يعطيكم الصحة على المرور الطيب

شكرا لكم جميعا اثلجتم صدري بردودكم





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_________________


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
leader كريم
ك.ش
ك.ش


الهويات الهويات :
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : ذكر
عدد الرسائل عدد الرسائل : 1041
نقاط التميز : 9074
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 31/03/2011


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: الفنون الجميلة الدخول مجاني والخروج بالردود من فضلكم

مُساهمة من طرف leader كريم في الإثنين سبتمبر 12, 2011 9:41 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_________________


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
leader كريم
ك.ش
ك.ش


الهويات الهويات :
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : ذكر
عدد الرسائل عدد الرسائل : 1041
نقاط التميز : 9074
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 31/03/2011


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: الفنون الجميلة الدخول مجاني والخروج بالردود من فضلكم

مُساهمة من طرف تاموقادي في الإثنين سبتمبر 12, 2011 9:53 pm

افكار ممتازة يا الزعيم بارك الله فيك
avatar
تاموقادي
عضو مجتهد
عضو مجتهد

رسالة sms : علمتني الحياة
ان اتخذ من........
الفشل سلما للنجاح
الهزيمة طريقا للنصر
المرض فرصة للعبادة
الفقر وسيلة للكفاح
الظلم حافزا للتحرك
الهويات الهويات :
المهن المهن : المهن
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : انثى
عدد الرسائل عدد الرسائل : 212
نقاط التميز : 7144
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 19/08/2011


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: الفنون الجميلة الدخول مجاني والخروج بالردود من فضلكم

مُساهمة من طرف leader كريم في الإثنين سبتمبر 12, 2011 10:04 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_________________


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
leader كريم
ك.ش
ك.ش


الهويات الهويات :
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : ذكر
عدد الرسائل عدد الرسائل : 1041
نقاط التميز : 9074
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 31/03/2011


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى