منتدى طلبة جامعة الحاج لخضر- باتنة -

ياو واش راكما

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مبروك ياو واش راكما

مُساهمة من طرف اسماء المسيلية في الإثنين فبراير 21, 2011 6:06 pm

السلام عليكم وش راكم ياجماعه توحشتكم بزاف بزااااااااف نتمنى تكونوا بخي كامل وصحتكم بالف خير راني منسيتكمش بصح المشاغل تع الحياة هي اللي خلاتني نتاخر عليكم متوحشتكم بزاااااااااااااااااف

_________________


اللهم اعز الاسلام والمسلمين



اسماء المسيلية
ك.ش
ك.ش


رسالة sms : سلام عليكم
الهويات الهويات :
المهن المهن :
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : انثى
عدد الرسائل عدد الرسائل : 1993
نقاط التميز : 10874
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 25/02/2009


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مبروك رد: ياو واش راكما

مُساهمة من طرف نونو الباتني في الإثنين فبراير 21, 2011 9:16 pm

والله ليك وحشة يا اسماء وينك كيما يقول المثل خليك فاكرنا عالعموم الغايب عذرو معاه وانشاء الله تكوني بخير وعلى سلامتك

_________________



نونو الباتني
المدير العام
المدير العام


رسالة sms : وتبقى دائما انت هو حبي razi الجادارمي
الهويات الهويات :
المهن المهن :
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : ذكر
عدد الرسائل عدد الرسائل : 7090
نقاط التميز : 17889
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 13/02/2010


http://batnauniv.mountada.biz

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مبروك رد: ياو واش راكما

مُساهمة من طرف شوشو في الأربعاء فبراير 23, 2011 8:38 pm

اهلين اسوم حتى حنا توحشناك حنونتي كيعاد غير راكي بخير ربي اعونك في مشاغلك

شوشو
ك.ش
ك.ش


رسالة sms : تحياتي لجميع الاحباب والصحاب
المهن المهن : المهن
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : انثى
عدد الرسائل عدد الرسائل : 464
نقاط التميز : 9344
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 10/01/2009


http://chouchoumri.ahlamontada.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مبروك رد: ياو واش راكما

مُساهمة من طرف chouaib في الخميس فبراير 24, 2011 5:11 pm

اهلااااااااااااااااااااااا اسماء و الله هذي غيبة كي تكوني لاباس حت حنا رانا لاباس و ربي يعاونك في الأعمال نتاعك سلام[i][u]

_________________


[size=18]هو قلمي يكتب ما يريد ... يعبر عن رأيي وضعت له خطوطا حمراءلايتجاوزها.. ليس لأين كان سلطة عليه ليس المهم أن يرضي الناس .. الأهم أن يرضي ضميري.....











chouaib
م.ع
م.ع


رسالة sms : كل زائر هو صديق لنا
لالجيري البارصا وديما ديما الكاب

الهويات الهويات :
المهن المهن : المهن
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : ذكر
عدد الرسائل عدد الرسائل : 956
نقاط التميز : 9450
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 25/10/2009


http://www.chouaib_barca.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى