منتدى طلبة جامعة الحاج لخضر- باتنة -

شروط وحدة حابة تتزوج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default شروط وحدة حابة تتزوج

مُساهمة من طرف الوردة البيضاء في الأحد ديسمبر 05, 2010 2:19 pm

هذي القصيدة لوحده متشرطة جدا للغايه
و حابة تتزوج
وللي يلقالها عريس بنفس المواصفات يراسلها عبر الايميل com
انشاء الله تلاقي
...................... ............................ .......

مابيه طويل فوق المعدل يفشلني
و لا قصير يحسبـــــــــونه ولد لي
مابيه متين من اول يوم يفغصني
و لا ضعيف من ذرة هواء يطير مني
ما بي عيونه كبار منها يكلمني
ولا عيونه صغار ما يقدر يطالعني
مابيه شين في الليل يخوفني
و لا حلو بيومين يطير مني
و لا ابيه غني باهلي يعايرني
و لا فقير يجي و يطلب مني
ما بيه رشيدي بكثرة رغبته يزعجني
و لا شهري يأخذني و يضربني
و لا سبيعي بقبيلته يزهقني
و لا دوسري يطق الطار و يرقصني
و لا غامدي من دغابيسه يأكلني
و لا يامي بسواد وجهه يخرعني
و لا قحطاني بكل تكاسيه يركبني
و لا خزامي اكون العاشره ياخذني
و لا شمالي في العراوي يركبني
و لا زهراني فوق الجبال ينططني
و لا قصيمي باكل الكرات يخيسني
و لا رياضي بمغازل غيري يجنني
و لا حساوي بقشور الحب يوسخني
و لا زبيري من شدة بخله يقهرني
و لا حجازي بمطاليبه يقهرني
و لا عسيري بشرب الحلبه يفطرني
و لا حايلي عند امه يشغلني
و لا ابيه اصلاً سعودي في السعــوديه يسكني
و لا كويتي ببرد اعصابه يحرقني
و لا عماني بطول عمامته يربطني
و لا قطري مع البدوان يبهذلني
و لا اماراتي بلحيته يغززني
و لا ايراني ببيع الصحون يفشلني
زائر
زائر





الوردة البيضاء
عضو ذهبي
عضو ذهبي


رسالة sms : اذآ المــــــرءُ لآيرعـــــــــآكَ الآ تكلفــــــآ
فدعهُ ولآ تُكثـــرْ عليـــــــهِ التــأسفــــآ
فـ في النآسِ ابدآلٌ وفي التــركِ رآحــةٌ
وفي القلبِ صبرٌ لـ الحبيبِ ولو |جفـآ|

فمآ كـلُ منْ تهــــوآهُ يهـــــــوآكَ قلبـــهُ
ومآ كـلُ منْ صـــــآفيتهُ لكَ قد صفــــــآ

اذآ لـم يكُـن صفــــو الــــودآدِ طبيعــــة
فـلآ خيــــرَ في ودٍ يجــــــــيءُ تكلفــــآ

ولآ خيــــرَ في خــــــلٍ يخــونُ خليــلهُ
ويلقــآهُ مــن بعـد المـــودةٍ بـ |الجفـآ|

ســلآمٌ على الدنيــــآ اذآ لم يكـن بهآ
صـديق صـدوق صـآدق الـوعد منصفـآ



الهويات الهويات :
المهن المهن : المهن
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : ذكر
عدد الرسائل عدد الرسائل : 691
نقاط التميز : 7634
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 02/12/2010


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: شروط وحدة حابة تتزوج

مُساهمة من طرف abdelhake في الأحد ديسمبر 05, 2010 5:24 pm

هههههههههههههههههههه كيفاه يكون مالا

abdelhake
المدير العام
المدير العام


رسالة sms : مرحبا بكم في منتدى طلبة الحاج لخضر للتواصل بين طلبتنا الكرام

الهويات الهويات :
المهن المهن : المهن
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : ذكر
عدد الرسائل عدد الرسائل : 1984
نقاط التميز : 11014
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 06/06/2008


http://batnauniv.mountada.biz

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: شروط وحدة حابة تتزوج

مُساهمة من طرف الوردة البيضاء في الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 3:30 pm

هذه حابة زوج من عالم الغرائب و العجائب

الوردة البيضاء
عضو ذهبي
عضو ذهبي


رسالة sms : اذآ المــــــرءُ لآيرعـــــــــآكَ الآ تكلفــــــآ
فدعهُ ولآ تُكثـــرْ عليـــــــهِ التــأسفــــآ
فـ في النآسِ ابدآلٌ وفي التــركِ رآحــةٌ
وفي القلبِ صبرٌ لـ الحبيبِ ولو |جفـآ|

فمآ كـلُ منْ تهــــوآهُ يهـــــــوآكَ قلبـــهُ
ومآ كـلُ منْ صـــــآفيتهُ لكَ قد صفــــــآ

اذآ لـم يكُـن صفــــو الــــودآدِ طبيعــــة
فـلآ خيــــرَ في ودٍ يجــــــــيءُ تكلفــــآ

ولآ خيــــرَ في خــــــلٍ يخــونُ خليــلهُ
ويلقــآهُ مــن بعـد المـــودةٍ بـ |الجفـآ|

ســلآمٌ على الدنيــــآ اذآ لم يكـن بهآ
صـديق صـدوق صـآدق الـوعد منصفـآ



الهويات الهويات :
المهن المهن : المهن
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : ذكر
عدد الرسائل عدد الرسائل : 691
نقاط التميز : 7634
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 02/12/2010


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: شروط وحدة حابة تتزوج

مُساهمة من طرف نونو الباتني في الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 6:28 pm

]b]خهههههههههه يخي حالة يخي[/b]

_________________



نونو الباتني
المدير العام
المدير العام


رسالة sms : وتبقى دائما انت هو حبي razi الجادارمي
الهويات الهويات :
المهن المهن :
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : ذكر
عدد الرسائل عدد الرسائل : 7090
نقاط التميز : 18030
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 13/02/2010


http://batnauniv.mountada.biz

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: شروط وحدة حابة تتزوج

مُساهمة من طرف cherifa في الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 7:13 pm

كيما الرجال يتشرطو مام النسا لازم يتقلشو

cherifa
عضو جديد
عضو جديد


رسالة sms : لكتابة رسالة sms انتقل إلى مكتبك
الهويات الهويات :
المهن المهن : المهن
الجنس الجنس : انثى
عدد الرسائل عدد الرسائل : 19
نقاط التميز : 8621
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 16/03/2009


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: شروط وحدة حابة تتزوج

مُساهمة من طرف نونو الباتني في الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 7:16 pm

شوف اسيدي والله مليح المثل السوري اللي يقول
من لم يتزوج ششامية مات اعزب
عندو الحق وين راهم الحراير اللي يستاهلو الشيء هذا للاسف مكانش ولا نقولو منعدمين فالمليون كاين وحدة

_________________



نونو الباتني
المدير العام
المدير العام


رسالة sms : وتبقى دائما انت هو حبي razi الجادارمي
الهويات الهويات :
المهن المهن :
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : ذكر
عدد الرسائل عدد الرسائل : 7090
نقاط التميز : 18030
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 13/02/2010


http://batnauniv.mountada.biz

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: شروط وحدة حابة تتزوج

مُساهمة من طرف Otba في الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 7:21 pm

هههههههههه
كــــــــــــاين

بصح في الأحلام

Otba
عضو ماسي
عضو ماسي


رسالة sms : لكتابة رسالة sms انتقل إلى مكتبك
الهويات الهويات :
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : ذكر
عدد الرسائل عدد الرسائل : 401
نقاط التميز : 7182
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 18/11/2010


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: شروط وحدة حابة تتزوج

مُساهمة من طرف نونو الباتني في الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 8:48 pm

ليت الاحلام تتحقق

_________________



نونو الباتني
المدير العام
المدير العام


رسالة sms : وتبقى دائما انت هو حبي razi الجادارمي
الهويات الهويات :
المهن المهن :
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : ذكر
عدد الرسائل عدد الرسائل : 7090
نقاط التميز : 18030
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 13/02/2010


http://batnauniv.mountada.biz

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: شروط وحدة حابة تتزوج

مُساهمة من طرف Otba في الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 9:02 pm

يارييييييييت

Otba
عضو ماسي
عضو ماسي


رسالة sms : لكتابة رسالة sms انتقل إلى مكتبك
الهويات الهويات :
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : ذكر
عدد الرسائل عدد الرسائل : 401
نقاط التميز : 7182
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 18/11/2010


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: شروط وحدة حابة تتزوج

مُساهمة من طرف نونو الباتني في الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 9:10 pm

امين يا رب العالمين

_________________



نونو الباتني
المدير العام
المدير العام


رسالة sms : وتبقى دائما انت هو حبي razi الجادارمي
الهويات الهويات :
المهن المهن :
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : ذكر
عدد الرسائل عدد الرسائل : 7090
نقاط التميز : 18030
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 13/02/2010


http://batnauniv.mountada.biz

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: شروط وحدة حابة تتزوج

مُساهمة من طرف مؤمنة بالله في الأربعاء ديسمبر 08, 2010 7:06 am

هههههههههههههههههه

شكراااااااااا جزيلا

_________________


هل تعلم كيف تسقط ذنوبك
.
.
...اطل سجودك وركوعك بقدر ماتستطيع لتتساقط عنك الذنوب ، !!

فهلْ تعلم أينَ توضع ذنوبكّ وآنت في صلآتكّ ؟

اقرأ وتمعن هذا الحديث:

فقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :

( إن العبد إذا قام يصلي أتي بذنوبه كلها ،فوضعت على رأسه وعاتقيه ،فكلما ركع أو سجد تساقطت عنه)

لاحظوا بكل ركوع وسجود تتهاوى وتتساقط آثامك وجرائرك العظيمة ،، ما أرحمك يالله

فلماذا تستعجل في الركوع والسجود بل اطلهما بقدر ماتستطيع لتتساقط عنك الذنوب

فلا تفوت على نفسك هذا الأجرالعظيم ....

مؤمنة بالله
مشرفة
مشرفة


رسالة sms : في أمان الله
الهويات الهويات :
المهن المهن :
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : انثى
عدد الرسائل عدد الرسائل : 1462
نقاط التميز : 8495
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 24/11/2010


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: شروط وحدة حابة تتزوج

مُساهمة من طرف اسماء المسيلية في الأربعاء ديسمبر 08, 2010 10:15 am

قلها تقعد في دار باباها

_________________


اللهم اعز الاسلام والمسلمين



اسماء المسيلية
ك.ش
ك.ش


رسالة sms : سلام عليكم
الهويات الهويات :
المهن المهن :
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : انثى
عدد الرسائل عدد الرسائل : 1993
نقاط التميز : 11015
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 25/02/2009


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: شروط وحدة حابة تتزوج

مُساهمة من طرف الوردة البيضاء في الأربعاء ديسمبر 08, 2010 10:46 am

هذه القصة حابة نوصللكم بها معلومة مفادها : خير الأمور أوسطها ماشي غير في الزواج بل في كل أمور الحياة . فهمتو قصدي ذرك . و مشكورين عللى التفاعل و الصراحة .

الوردة البيضاء
عضو ذهبي
عضو ذهبي


رسالة sms : اذآ المــــــرءُ لآيرعـــــــــآكَ الآ تكلفــــــآ
فدعهُ ولآ تُكثـــرْ عليـــــــهِ التــأسفــــآ
فـ في النآسِ ابدآلٌ وفي التــركِ رآحــةٌ
وفي القلبِ صبرٌ لـ الحبيبِ ولو |جفـآ|

فمآ كـلُ منْ تهــــوآهُ يهـــــــوآكَ قلبـــهُ
ومآ كـلُ منْ صـــــآفيتهُ لكَ قد صفــــــآ

اذآ لـم يكُـن صفــــو الــــودآدِ طبيعــــة
فـلآ خيــــرَ في ودٍ يجــــــــيءُ تكلفــــآ

ولآ خيــــرَ في خــــــلٍ يخــونُ خليــلهُ
ويلقــآهُ مــن بعـد المـــودةٍ بـ |الجفـآ|

ســلآمٌ على الدنيــــآ اذآ لم يكـن بهآ
صـديق صـدوق صـآدق الـوعد منصفـآ



الهويات الهويات :
المهن المهن : المهن
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : ذكر
عدد الرسائل عدد الرسائل : 691
نقاط التميز : 7634
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 02/12/2010


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: شروط وحدة حابة تتزوج

مُساهمة من طرف NOURMOHAMED في الأربعاء ديسمبر 08, 2010 9:21 pm

بعد 8765767 سنة ستجد هذ الفارس إنشاء الله

NOURMOHAMED
عضو نشيط
عضو نشيط


رسالة sms : من الصعب أن تجد صديق ومن الالأصعب أن تتركه و من المستحيل أن تنساه
الهويات الهويات :
المهن المهن : المهن
الجنس الجنس : ذكر
عدد الرسائل عدد الرسائل : 134
نقاط التميز : 6916
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 26/11/2010


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: شروط وحدة حابة تتزوج

مُساهمة من طرف نونو الباتني في الخميس ديسمبر 09, 2010 11:06 am

وعلاه لالا ربي حنين كريم

_________________



نونو الباتني
المدير العام
المدير العام


رسالة sms : وتبقى دائما انت هو حبي razi الجادارمي
الهويات الهويات :
المهن المهن :
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : ذكر
عدد الرسائل عدد الرسائل : 7090
نقاط التميز : 18030
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 13/02/2010


http://batnauniv.mountada.biz

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: شروط وحدة حابة تتزوج

مُساهمة من طرف هشام الشاوي في الجمعة ديسمبر 10, 2010 2:41 pm

ولا جزائري يغسلني وينشرني

ههههههه واو شكون حابة هاذي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هشام الشاوي
ك.ش
ك.ش


رسالة sms : لاتنسونا من دعاءكم
الهويات الهويات :
المهن المهن :
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : ذكر
عدد الرسائل عدد الرسائل : 2882
نقاط التميز : 11511
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 18/02/2009


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: شروط وحدة حابة تتزوج

مُساهمة من طرف نونو الباتني في الجمعة ديسمبر 10, 2010 5:39 pm

]b]حابة سوري هههههههههههه [/b]

_________________



نونو الباتني
المدير العام
المدير العام


رسالة sms : وتبقى دائما انت هو حبي razi الجادارمي
الهويات الهويات :
المهن المهن :
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : ذكر
عدد الرسائل عدد الرسائل : 7090
نقاط التميز : 18030
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 13/02/2010


http://batnauniv.mountada.biz

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى