منتدى طلبة جامعة الحاج لخضر- باتنة -

لعبة الذكاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default لعبة الذكاء

مُساهمة من طرف victor720 في الأحد أغسطس 30, 2009 11:18 am

اعرف مدى ذكائك من بعض الاسئلة............ لازم اللي يجاوب يركز مليح ويفهم السؤال .... بدون تنقال وهشام راح يعسكم هههههههههه ايا نبداو ..


ما الذي يُولد مرة واحدة في الشهر ؟


من هو الشخص الذي يتمنى أن يكون أعور؟



وقعت دجاجة في بركة ماء !!!! فكيف خرجت ؟؟؟


كيف تحصل على العدد 100 بإستخدام الرقم (1) خمس مرات؟؟



ماهو الطائر الذي يلد ولا يبيض ؟


كم استمرت حرب المئة عام؟؟


اللي يجاوب .............نقلو درجة الذكاء ونزيد الاجابة بعد 5 ردود ...............



في انتظار الردود
avatar
victor720
ك.ش
ك.ش


رسالة sms : لكتابة رسالة sms انتقل إلى مكتبك
الهويات الهويات :
المهن المهن : المهن
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : ذكر
عدد الرسائل عدد الرسائل : 1392
نقاط التميز : 10632
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 29/04/2009


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لعبة الذكاء

مُساهمة من طرف djnouh في الأحد أغسطس 30, 2009 12:31 pm




ما الذي يُولد مرة واحدة في الشهر ؟ القمر

من هو الشخص الذي يتمنى أن يكون أعور؟ الاعمى فالمثل يقول

الاعور احسن من الاعمى

وقعت دجاجة في بركة ماء !!!! فكيف خرجت ؟؟؟ مبلولة ..مشمخة هههههه

كيف تحصل على العدد 100 بإستخدام الرقم (1) خمس مرات؟؟

111-11=100

ماهو الطائر الذي يلد ولا يبيض ؟ الخفاش

قريت السؤال بالغالط

قريتو لا يلد ولا يبيض

كم استمرت حرب المئة عام؟؟ 116 عام


عدل سابقا من قبل djnouh في الأحد أغسطس 30, 2009 12:51 pm عدل 1 مرات
avatar
djnouh
عضو ذهبي
عضو ذهبي


رسالة sms : السلام على كل الاعضاء وعلى الاحباب و الاصدقاء
الهويات الهويات :
المهن المهن : المهن
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : ذكر
عدد الرسائل عدد الرسائل : 1460
نقاط التميز : 10556
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 23/06/2009


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لعبة الذكاء

مُساهمة من طرف victor720 في الأحد أغسطس 30, 2009 12:36 pm

عندك 4 اجابات صحيحة ...................... معليكش راك ذكي بصح باين عليك من الجماعة اللي يحبو يطلعو العام وميهموش المعدل .........المهم العام طالع
avatar
victor720
ك.ش
ك.ش


رسالة sms : لكتابة رسالة sms انتقل إلى مكتبك
الهويات الهويات :
المهن المهن : المهن
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : ذكر
عدد الرسائل عدد الرسائل : 1392
نقاط التميز : 10632
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 29/04/2009


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لعبة الذكاء

مُساهمة من طرف djnouh في الأحد أغسطس 30, 2009 12:50 pm

ماهو الطائر الذي يلد ولا يبيض ؟ الخفاش يا فكتور

_________________



رسالتنــــــــــــــــــــا

نحمل في جعبتنا الرسائل العديدة وهي موجهة إلى كل من فهم ووعي قول سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم


من حديث الْمُغِيرَةِ، قَالَ: سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ: "لَنْ يَزَالَ قَوْمٌ مِنْ أُمَّتِي ظَاهِرِينَ عَلَى النَّاسِ حَتَّى يَأْتِيَهُمْ أَمْرُ اللَّهِ وَهُمْ ظَاهِرُونَ". البخاري (3640)، ومسلم (1921).




و لذلك تنطق رسالتنا بكلمات صغيرة هي

إثراء فكر المتصفح المسلم عالمياً بكل ما هو مفيد وممتع لدنياه وأخراه على الطريقة الإسلامية التي ترضي الله عز وجل دون زيغ أو كلل مع إظهار ضرورة أن يشاركنا الزائر في تطلعاتنا نحو الرقي للأفضل

وإن رأيتم مننا اعوجاجا فقومونا ووجهونا ولكم جزيل الثواب من الله
avatar
djnouh
عضو ذهبي
عضو ذهبي


رسالة sms : السلام على كل الاعضاء وعلى الاحباب و الاصدقاء
الهويات الهويات :
المهن المهن : المهن
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : ذكر
عدد الرسائل عدد الرسائل : 1460
نقاط التميز : 10556
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 23/06/2009


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لعبة الذكاء

مُساهمة من طرف هشام الشاوي في الأحد أغسطس 30, 2009 3:32 pm

كون ماجاوبش نوح كنت راح نجاوب أنا
avatar
هشام الشاوي
ك.ش
ك.ش


رسالة sms : لاتنسونا من دعاءكم
الهويات الهويات :
المهن المهن :
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : ذكر
عدد الرسائل عدد الرسائل : 2882
نقاط التميز : 12078
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 18/02/2009


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لعبة الذكاء

مُساهمة من طرف victor720 في الأحد أغسطس 30, 2009 11:58 pm

معليش هشام روح جاوب برك هههههههههههههههههههههههههههههه
avatar
victor720
ك.ش
ك.ش


رسالة sms : لكتابة رسالة sms انتقل إلى مكتبك
الهويات الهويات :
المهن المهن : المهن
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : ذكر
عدد الرسائل عدد الرسائل : 1392
نقاط التميز : 10632
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 29/04/2009


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى