منتدى طلبة جامعة الحاج لخضر- باتنة -

هذه النكتة لاخوتي الاعضاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default هذه النكتة لاخوتي الاعضاء

مُساهمة من طرف عاشقة الجنة في الأحد يونيو 08, 2008 12:55 pm

صعيدي في من سيربح المليون ههههههه
هذا يقولك فيه صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:

عصفور باليد ولا عشرة على

أ) الشجرة ------------ ------- ب) البقرة
ج) الصفراء ------------ ---- د) الحمراء


فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور،

فكان جواب الجمهمور 100% الجواب الأول الشجرة،

فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة والجواب الثاني البقرة.

فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .

طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.

فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي

فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:

عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة
avatar
عاشقة الجنة
عضو نشيط
عضو نشيط


رسالة sms : لكتابة رسالة sms انتقل إلى مكتبك
الهويات الهويات :
المهن المهن : المهن
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : انثى
عدد الرسائل عدد الرسائل : 91
نقاط التميز : 9670
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 07/06/2008


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: هذه النكتة لاخوتي الاعضاء

مُساهمة من طرف AHMEDUSMA في الإثنين يونيو 09, 2008 1:57 pm

مشكورة اختي مجدة
avatar
AHMEDUSMA
المدير الشرفي
المدير الشرفي


رسالة sms : لكتابة رسالة sms انتقل إلى مكتبك
الهويات الهويات :
المهن المهن : المهن
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : ذكر
عدد الرسائل عدد الرسائل : 411
نقاط التميز : 9751
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 08/06/2008


http://ahmedusma16.skyrock.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default wwwwwwwwwwww

مُساهمة من طرف زائر في الأربعاء سبتمبر 10, 2008 12:16 am

العصفور في اليد غير لجبال ما تلاقاش

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى