منتدى طلبة جامعة الحاج لخضر- باتنة -

نقاش هل يغفرالرجل للمرأة ماضيها؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

نقاش نقاش هل يغفرالرجل للمرأة ماضيها؟

مُساهمة من طرف نونو الباتني في الأحد يوليو 14, 2013 2:43 pm

أود أن أطرح عليكم موضوعا للنقاش
عن قضية شائكه عصرية ... خاصة بالشباب
ويسمح للفتيات إن أحبوا المشاركة وابداء الرأي

أود منكم التجاوب بكل صدق وصراحة ووضوح في هذا النقاش
عزيزي الشاب
إن بعض الفتيات تسعى لنيل الحب بقصد إعفاف نفسها ....والزواج
لو اكتشفت أن المرأة التي تود الارتباط بها .....
لها ماض من قبل بالرغم ان ذلك الماضي انتهى
**فهل ستغفر لها ذلك ام تجر عليها ويلاتك ؟؟
بالرغم مما قاسته هي أيضا في السابق!!!
وظنت أنها أعطت كل وفائها واخلاصها لمن خان الثقة ... ورحل
مع ثقتك التامة بصدقها وعفتها
**هل هذا الماضي سيترك على الفتاة أثره بعد ذلك حتى في طريقة تربية الأبناء ام أن ذلك عارض وسينتهي ..؟
**هل من كان لها ماض ستفشل في حاضرها بالرغم من فشلها في ماضيها ..؟
بمعنى ان الفشل سيبقى حليفها في أي وقت وأي زمان ..؟
لو كنت مكان ذلك الشاب هل ستغفر وتنسى بالرغم من معرفتك التامة بها أنه مغرر بها ولا ذنب لها
سوى أنها خدعت بانسان لا يستحق قلبها
**فهل ستنضم أنت أيضا لماضيها ام ستغفر وتعفوا ..؟
**وان غفرت وعفوت فهل سيبقى لهذا الماضي اثر في حياتكما مستقبلا ..؟
**هل ستساورك الشكوك والظنون ..ام تعاملها بحاضرها؟؟
وأخيرا
**هل يجب علينا أن نحاسب الفتاة على ما ضيها؟؟
**هل يحق للشاب أن يلهو ويفعل ما يحلو له ولا يحاسبه أحد؟؟
على قولة المثل ... (( فرفور ذنبه مغفور ))

وأتمنى من الجميع طرح أرائهم ....

فقد تكون تلك المقصودة ... من أقرب الناس إليك

_________________



نونو الباتني
المدير العام
المدير العام


رسالة sms : وتبقى دائما انت هو حبي razi الجادارمي
الهويات الهويات :
المهن المهن :
الاعلام الاعلام :
الجنس الجنس : ذكر
عدد الرسائل عدد الرسائل : 7090
نقاط التميز : 17901
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 13/02/2010


http://batnauniv.mountada.biz

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى